فوزان مهمّان لإشبيلية وانتر

فوزان مهمّان لإشبيلية وانتر
فوزان مهمّان لإشبيلية وانتر

قاد وسام بن يدر فريقه إشبيلية الاسباني لفوز صعب بهدف دون رد على مضيفه لاتسيو الايطالي الخميس في ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وجاء هدف اشبيلية الإسباني الاختصاصي في هذه المسابقة بعد فوزه بها خمس مرات (ثلاث مرات بتسميتها الجديدة ومرتان عندما كانت تعرف بكأس الاتحاد الأوروبي) عبر مهاجمه الفرنسي وسام بن يدر (22).

وعاد الإيطالي بفوز ثمين من ملعب رابيد فيينا النمسوي بهدف وحيد سجله مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء في الدقيقة 39.

وخاض إنتر ميلان المباراة على وقع رفض هدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي المشاركة فيها بعد ان جرد من شارة قائد الفريق في ظل تقارير عن احتمال رحيله عن النادي بعد عدم توصل الطرفين الى اتفاق لتجديد عقده الذي ينتهي عام 2021.

وتشارك إيكاردي صدارة ترتيب هدافي “سيري أ” الموسم الماضي بـ29 هدفا مع مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، وسجل هذا الموسم 15 هدفا (مختلف المسابقات)، لكنه صام عن التهديف في آخر سبع مباريات في الدوري.

وفاز بنفيكا البرتغالي العريق على غلطة سراي في اسطنبول 2-1. افتتح بنفيكا التسجيل بواسطة الأرجنتيني إدواردو سالفيو (27 من ركلة جزاء)، ورد الكونغولي كريستيان ليوينداما بهدف التعادل للفريق التركي، لكن الكلمة الأخيرة كانت لبنفيكا عن طريق السويسري هاريس سيفيروفيتش (64).

وتعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه دينامو كييف الاوكراني 2-2، ورين الفرنسي مع ضيفه بيتيس الاسباني 3-3، وكراسنودار الروسي مع ضيفه باير ليفركوزن الالماني 0-0، وسلافيا براغ التشيكي مع جينك البلجيكي 0-0.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى