أرسنال يضيع فوزاً ثميناً أمام مضيفه توتنهام

أرسنال يضيع فوزاً ثميناً أمام مضيفه توتنهام
أرسنال يضيع فوزاً ثميناً أمام مضيفه توتنهام

تعادل نادي توتنهام الإنجليزي مع نظيره أرسنال بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن أرسنال من الوصول إلى مرمى السبيرز في الدقيقة 16، بعد خطأ من المدافع دافنسون سانشيز، ليخطف لاكازيت الكرة ويمررها إلى الويلزي آرون رامزي الذي إنطلق بالكرة بسرعة وراوغ الحارس لوريس ووانياما ووضع الكرة في المرمى.

وتصدى لينو في الشوط الأول لمحاولتي إيركسن وسيسوكو، وفي الدقيقة 55 كاد توتنهام أن يتعادل بمحاولة خطيرة من آلدرفيلد صدها لينو، وفي الدقيقة 66 سدد لاميلا كرة خطيرة أخرى لتوتنهام، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى أرسنال.

وإحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بعد تعرض هاري كين للدفع من شكودران موستافي، رغم أن الإعادة أظهرت أن مهاجم توتنهام كان في موقف تسلل، ليسددها هاري كين بنجاح على يسار الحارس بيرند لينو في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة الأخيرة أضاع أرسنال فرصة الفوز، عندما أهدر ركلة جزاء، نفذها اوباميانغ وصدها هوغو لوريس، وكاد اوباميانغ أن يتابع الكرة في المرمى، ولكن المدافع يان فيرتونخين أنقذ الكرة في آخر لحظة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ويعد هذا أول تعادل لتوتنهام في المسابقة، خلال الموسم الجاري، والأول أيضا بعد 32 مباراة في البريميرليغ، شهدت 23 انتصارا و9 هزائم.

وعلى الجهة الأخرى، يعتبر آرسنال الفريق الوحيد الذي لم يحافظ على نظافة شباكه، في أي مباراة خارج أرضه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحافظ تعادل توتنهام الأول في الموسم للفريق على المركز الثالث متقدما بأربع نقاط على أرسنال الذي يستطيع مانشستر يوتايتد تجاوزه لو فاز على ساوثامبتون في وقت لاحق من اليوم السبت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى