نابولي يسقط بالتعادل على أرض ساسولو

نابولي يسقط بالتعادل على أرض ساسولو
نابولي يسقط بالتعادل على أرض ساسولو

سقط نابولي وصيف الدوري الإيطالي بالتعادل على أرض منافسه ساسولو 1-1 الأحد في المرحلة 27 من المسابقة.

وأنقذ لورنتسو إينسينيي فريقه نابولي من الخسارة وأدرك التعادل قبل دقائق من النهاية.

وواصل نابولي نزيف النقاط بتعادل رابع مقابل فوزين وهزيمة في آخر سبع مباريات، وصار رصيده 57 نقطة مقابل 75 ليوفنتوس، في المقابل، صار رصيد ساسوولو 32 وبقي في المركز الثاني عشر.

وكان ساسوولو الطرف الأفضل في الشوط الأول، وفترات طويلة من الثاني واستطاع التسجيل بواسطة دومينيكو بيراردي الذي وصلته كرة داخل المنطقة، فراوغ وسدد بيسراه من زاوية ضيقة في أعلى الزاوية اليسرى للحارس الكولومبي دافيد أوسبينا (52).

ورمى نابولي بثقله بعد الهدف، وأجرى مدربه كارلو أنشيلوتي تبديلين دفعة واحدة فأشرك البولندي اركاديوش ميليك، صاحب 14 هدفاً حتى الآن، والألماني أمين يونس بدلاً من سيموني فيردي والجزائري آدم وناس (66) دون أن يغير في الأمر شيئاً حتى الدقائق الأخيرة.

ونجح إينسينيي في تسجيل هدفه التاسع في البطولة بتسديدة خادعة وفي غفلة من الجميع الا حارس ساسوولو جانلوكا بيغولو الذي تطاول لها وأصابها برؤوس الأصابع دون أن يمنعها من هز شباكه (86).

وضغط نابولي بقوة خصوصاً في الدقائق الست المحتسبة كوقت ضائع، وسنحت له ثلاث فرص أبرزها رأسية عبر سيباستيانو لوبرتو (90+4).

وفشل لاتسيو في البقاء على مسافة واحدة مع تورينو وأتالانتا بتعادله مع مضيفه فيورنتينا بهدف لتشيرو إيموبيلي (23) الذي رفع رصيده الى 13 هدفاً، مقابل هدف للكولومبي لويس مورييل (61).

وصار رصيد لاتسيو الذي يملك مباراة مؤجلة مع أودينيزي، 42 نقطة في المركز الثامن مقابل 37 لفيورنتينا العاشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكونغو الديمقراطية تكتسح زمبابوي بالأربعة وتعزز أمالها بالتأهل من الدور الأول



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital