تعرف على سبب إلغاء تويتر خاصية موقع المستخدم الجغرافي

تعرف على سبب إلغاء تويتر خاصية موقع المستخدم الجغرافي
تعرف على سبب إلغاء تويتر خاصية موقع المستخدم الجغرافي

كشفت شركة أنها ستزيل خيار الإشارة إلى الموقع الجغرافي من التغريدات، وبررت ذلك بأن كثيراً من المستخدمين لا يستخدمون هذه الخاصية، وعبر تغريدة نشرها حساب الدعم الخاص بتويتر، قالت الشركة الأميركية: "لا يشير معظم المستخدمين إلى موقعهم الجغرافي الدقيق في التغريدات، لذلك فإننا سنزيل هذا الخيار لتبسيط تجربة تويتر"، وأضافت: سيظل خيار مشاركة الموقع الجغرافي متاحا عند مشاركة الصور.

ويمكن لمستخدمي تويتر تعطيل القدرة على مشاركة الموقع من خلال قائمة "الخصوصية والأمان" Privacy and Safety، وفي حال كان المستخدم لا يريد أن يشارك تفاصيل موقعه، فعليه الاستمرار في تعطيله، فلا يزال الخيار متاحاً في قسم الكاميرا الخاص بتطبيق تويتر.

أما المستخدمون الراغبون في مشاركة مواقعهم في التغريدات فيمكنهم استخدام تطبيقات خارجية متخصصة في مشاركة المواقع، مثل "فورسكوير" FourSquare، و "يلب" Yelp.

ومع أن ميزة مشاركة الموقع لم تكن ميزة شائعة كثيراً مع حرص بعض المستخدمين على خصوصياتهم، إلا أنها كانت مفيدة في بعض الحالات، حيث استخدمها باحثون لدراسة الاحتجاجات واسعة النطاق، مثل تظاهرات "احتلوا وول ستريت" في عام 2011، واحتجاجات البرازيل في عام 2013.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "آبل" و"سامسونغ": معظم الأشخاص لا يريدون هواتف بـ1000دولار



 

Charisma Ceramic