أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب
أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

كتب شادي عواد في “الجمهورية”:

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات تمكّن من تنزيل الفيديوهات من ، خاصة بعدما تمّ في السنوات الأخيرة حظر وإزالة العديد من برامج التنزيل، مما ترك القليل من الخيارات أمام محبّي تنزيل الفيديوهات.

تنتشر على المتاجر الإلكترونية العديد من التطبيقات التي تسمح بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بدقة عالية جداً مع إمكانية اختيار الجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديكم. ومن أفضل هذه التطبيقات:

Videoder: هو تطبيق يسمح بتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وتويتر والعديد من المواقع والمنصات الأخرى بدقة عالية. كذلك يتيح إمكانية تنزيل أكثر من فيديو أو أغنية في نفس الوقت، ويتميّز بتنزيله الفيديوهات بسرعة تصل إلى 5 مرات أسرع من التطبيقات الأخرى.

Snaptube: من حيث الجودة والثبات والمميزات، إنّ عددا قليلا من تطبيقات تحميل فيديو اليوتيوب تضاهي هذا التطبيق الذي أطلق لأول مرة في عام 2014، ثم تطور بسرعة ليصبح واحداً من أكثر تطبيقات تحميل فيديوهات يوتيوب شعبية على أندرويد. ويحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث أنّ الصفحة الرئيسية الخاصة به تحتوي على العديد من الفيديوهات المقترحة. وعند الضغط على أيّ فيديو سيتم تشغيله وسيظهر لكم زر التحميل. وعند الضغط عليه سيتم عرض عدة خيارات تشمل الدقة التي تريدون تحميل الفيديو بها واختيار صيغة الفيديو أيضاً.

TubeX: واحد من التطبيقات المشهورة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، وذلك بفضل سرعات التحميل الملائمة وواجهة المستخدم البسيطة سهلة التنقل. ويوفر أيضاً تكنولوجيا متزامنة لتحميل ملفات الفيديو بسرعة، حتى مع في حالة الإتصال البطيء بالإنترنت. ويسمح «TubeX» للمستخدمين بتحميل ملفات الفيديو في صيغ مختلفة، وهذا يتوقف على نوع ومستوى جودة الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة وتصفّح مقاطع الفيديو قبل تحميلها.

YTD Video Downloader: هو واحد من أقدم تطبيقات تنزيل فيديو اليوتيوب. على هذا النحو، جمع التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المستخدمين الذين غالباً ما يستفيدون من التحديثات المنتظمة للبرنامج. بالإضافة إلى الأندرويد، يمكن استخدام هذا التطبيق لأجهزة ماك و«iOS»، مما يعني أنه يمكن تحميل وتحويل مقاطع الفيديو على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. ويمنح هذا التطبيق سرعة تحميل عالية، وصيغاً متعددة لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها، ومعرفة واسعة من خلال قاعدة الأسئلة الشائعة التي يقدمها للمساعدة في أي وقت. كذلك يمكن أيضاً اختيار صيغة معينة لتحويل مقطع الفيديو لها عند تنزيله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى