أخبار عاجلة
عبدالله: النظام الطائفي عقدة العقد -
ضاهر: المطلوب من الحكومة عملية واضحة وعاجلة -
إيران | إيران تعتقل مراهقا ركل صورة سليماني -
كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الخميس؟ -
تمديد غير شرعيّ في 'الضمان الاجتماعيّ' -
شريم: اختياري وقع من خلال رئيس الجمهورية -
“المستقبل”: الاعتداء على فريق الـ”MTV” مرفوض -
دعماً لفرق إطفاء الحرائق.. بيتزا عملاقة في أستراليا -
مجاملات يحب زوجك سماعها منك! -

مايكروسوفت تعد بهاتف قابل للطي بكاميرا "استثنائية"

مايكروسوفت تعد بهاتف قابل للطي بكاميرا "استثنائية"
مايكروسوفت تعد بهاتف قابل للطي بكاميرا "استثنائية"

إشترك في خدمة واتساب

كشف مسؤول بشركة أن هاتفها الذكي القابل للطي (سيرفس دوو) Surface Duo الذي كشفت عنه مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري سوف يقدم كاميرا استثنائية.

وعقدت (مايكروسوفت ألمانيا) حدثًا للمطورين والصحفيين حضره (بانوس باناي) – رئيس المنتجات لدى الشركة الأميركية. وعند سؤاله عن الهاتف الذكي الذي أحدث مفاجأة في السوق عندما أعلنت عنه الشركة، لم يقدم باناي أي تفاصيل عن الهاتف ولكنه اكتفى بالقول إن مايكروسوفت "تعمل على كاميرا استثنائية".

وأظهر النموذج الأولي الذي ظهر في الإعلان عن الهاتف خلال حدث مايكروسوفت الذي عُقد في 2 تشرين الأول/أكتوبر الجاري كاميرا واحدة فقط أعلى إحدى الشاشتين. كما يُعتقد أن هناك مسافةً فارغة على الظهر قد تخصصها مايكروسوفت للكاميرا.

وبالنظر إلى أنه لا يزال هناك أكثر من عام على إطلاق هاتف (سيرفس دوو)، فإن لدى مايكروسوفت الوقت الكافي لتطوير الجهاز ليقدم الكاميرا الاستثنائية التي تحدث عنها باناي.

يُشار إلى أن مايكروسوفت تمتلك براءة اختراع تصف مجموعات عدسات منفصلة، وحساس صورة يسمح لها بتقديم كاميرات بمواصفات قوية، مع الحفاظ على رقة الهاتف.

وكانت مايكروسوفت قد قالت عند الإعلان عن (سيرفس دوو) إنه هو أول جهاز (سيرفس) يمكن وضعه في الجيب. ونُظر إلى هذا الجهاز على أنه عودة للشركة الأميركية إلى سوق ، خاصةً أن الجهاز قادر على إجراء المكالمات الهاتفية، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وأضافت مايكروسوفت: "يجمع (سيرفس دوو) بين أفضل تجارب الإنتاجية من شركة مايكروسوفت، وتطبيقات أندرويد، وتصميم أجهزة (سيرفس) في جهاز واحد يمكنك اصطحابه معك إلى أي مكان". ويملك (سيرفس دوو) شاشتين بسماكة الورق مقاس كل منهما 5.6 بوصات، و8.3 بوصات حين فتحهما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "عام إنستغرام".. مليار مستخدم وميزات لا تنتهي