"آيفون 12" المقبل سيمثل "قنبلة" بعالم الهواتف الذكية

"آيفون 12" المقبل سيمثل "قنبلة" بعالم الهواتف الذكية
"آيفون 12" المقبل سيمثل "قنبلة" بعالم الهواتف الذكية

قالت تقارير صحفية، إن الهاتف المقبل لشركة أبل، سيكون "قنبلة" تقلب موازين عالم .

وأشار موقع "إنغادجيت" وفقا لتقرير وكالة "بلومبيرغ" إلى أن أبل تستعد لأن تطلق "آيفون 12" بنسخة ستكون شبيهة بحاسب "آيباد برو" اللوحي.

ولفت إلى أن الهاتف سيكون نقلة في عالم الهواتف الذكية حول العالم، لأنه سيجمع في مميزاته، بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي بكل قدراته.

وأبرز التغييرات التي ستحدثها "أبل" في هاتف "آيفون 12"، هو الهيكل الخارجي، حيث ستتخلى عن الحواف المنحنية الموجودة في هواتف آيفون الحالية، وتعتمد على حواف فولاذية مسطحة كالموجودة في حاسبات "آيباد".

بمعنى أنك ستشعر بأنك تمسك "آيباد" ولكن صغير الحجم قليلا.

ولكن يبدو أن "أبل" قررت أن تقدم تطويرا شاملا على تلك الهواتف الجديدة، وقالت مواقع تقنية، إنه سيعتمد على 3 كاميرات خلفية بتصميم مختلف تماما عما ظهر في آخر نسخة.

وستعتمد "أبل" على تصغير حجم العدسات وزيادة قدرتها التصويرية في نفس الوقت، حيث ستعتمد على نظام "D LIDAR 3" لتحسين تطبيقات الواقع المعزز.

وستعتمد الكاميرات على أجهزة استشعار أكبر تلتقط المزيد من الضوء لجودة صورة أفضل إلى جانب التحول إلى نظام تثبيت الصورة الميكانيكي.

وستزود الكاميرات كذلك بنظام تثبيت الصورة الميكانيكي لتعويض اهتزاز اليد، كما أن حجم المستشعر الأكبر يساعد في تقليل التشويش في الصورة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى