أفضل الألعاب الأون لاين وتاريخها وكيفية لعبها بالتفصيل

أفضل الألعاب الأون لاين وتاريخها وكيفية لعبها بالتفصيل
أفضل الألعاب الأون لاين وتاريخها وكيفية لعبها بالتفصيل

 

استطاعت المنصات الإلكترونية في الفترة الأخيرة أن تحصد مكاسب مهولة بفضل الألعاب الإلكترونية ومنها العاب الاون لاين مثل 888 الخاصة بصناعة الألعاب الإلكترونية والتي لها تاريخ عريق في هذا المجال، وعلى الرغم من التكلفة العالية لهذه الألعاب إلا أنها تقدم بشكل مجاني تماماً وذلك على عكس الألعاب الإلكترونية التي تكون بمقابل مادي، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من أهم وأفضل الألعاب الإلكترونية المجانية.

لعبة كاونتر سترايك: جلوبال اوفنسيف CS:GO

تعد هذه اللعبة مستمرة منذ عام 1999 حيث أنها حققت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة وذلك لأنها امتلكت أكبر عدد من اللاعبين مقارنة بالألعاب الأخرى، وعندما تم إطلاق هذه اللعبة مرة أخرى عام 2012 فنجد أنها احتفظت على الإعداد كما هي بالإضافة إلى العديد من قوانين اللعبة.

أما إذا تحدثنا عن أهم ما يميز لعبة كاونتر سترايك عن ألعاب التصويب الأخرى هو سهولة تعلمها ولعبها ولكنها صعبة الاحتراف، ويعد الهدف الرئيسي من اللعبة هو التخطيط الجيد والتدريب على نمط الدفاع والهجوم، وتكون لاعب ضمن فريق يتكون من خمس لاعبين وما يميزك في هذه اللعبة هو قدرتك على التركيز وتخطي عدد كبير من المستويات بالإضافة إلى عدد الأسلحة التي قمت بشرائها لتحقق الفوز في عدد كبير من جولات كاونتر سترايك.

لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends

بعد النجاح الكبير الذى حققته ألعاب الباتل رويال قررت شركة Respawn  أن تعمل على عنوان ولعبة خاصة بها ويكون ذلك تحت بند الباتل رويال حيث أن الاستديو الخاص بالشركة قد قام سابقاً بتطوير للعبة Titanfall والتي تم اقتباس منها لعبة ابيكس ليجندز الكثير وذلك لأن المحتوى في هذه الألعاب يخص الأسلحة بالإضافة إلى أنه تم آخذ الشكل العام للعبة.

وعندما تم إطلاق لعبة ابيكس ليجندز استطاعت أن تجذب عدد كبير من اللاعبين وخاصة أنها كانت مقدمة بشكل مجاني، بالإضافة إلى أن اللعبة قدمت أسلوب ممتع للاعبين وحركة سريعة، كما قدمت أيضًا العديد من الأبطال والشخصيات التي كان لها دور كبير في تغيير الأسلوب المعتاد للعبة.

وتعد لعبة ابيكس ليجندز في الوقت الحالي واحدة من أفضل الألعاب الأونلاين المجانية، كما تمكنك هذه اللعبة من مشاركة الأصدقاء في اللعب والقيام بالعديد من المحاولات من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الفرق الأخرى الموجودة داخل اللعبة.

ولحرص القائمين على هذه اللعبة على التجديد نجد أنها قد قدمت  نمطاً فريداً من نوعه في عالم الألعاب وخاصة عالم الباتل رويال، وذلك من خلال تغير التجربة في كل مرة حيث يمكنك إضافة أكثر من 9 شخصيات مختلفة تماماً والتي تستطيع الأختيار بينهم، حيث أن كل شخصية من تلك الشخصيات تمتلك عنصر مختلف من عناصر و دروع الحماية والقصف الجوي التي تمكنك من تحقيق الفوز الساحق على العدو.

لعبة فورت نايت Fortnite

تمكنت لعبة فورت نايت من تحقيق نجاح كبير في العالم وخاصة بعد انطلاق نمط الباتل رويال الذي تمكن من تغير معنى الألعاب مؤخراً وتعتبر فورت نايت هي لعبة باتل رويال من تطوير Epic Games.

عندما تم تطوير لعبة فورت نايت في الأساس كان الهدف من ذلك أن تكون لعبة نجاة ضد الزومبي في عالم يمكنك من استخدام الموارد المتوفرة مثل الحجر والخشب والحديد لبناء مستعمرة تمكنك من النجاة فيها من الزومبي الذي يحاولون يهاجموك.

أما عن الشركة المطورة هي شركة Epic بدأ العمل عليها منذ عام 2011، لكن مع تصدر الباتل رويال مشهد الألعاب الإلكترونية وبعد صدور مجموعة من الألعاب الجاذبة للاعبين كان لابد من الشركة المطورة أن تقوم بإضافة نمط الباتل رويال إلى اللعبة وبالفعل نجحت اللعبة وتمكنت الشركة من تحقيق مكاسب مادية هائلة في وقت قصير وأصبحت متربعة على عرش الألعاب الإلكترونية.

لعبة تيم فورترس Team Fortress 

استطاعت هذه اللعبة أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ بدايتها وظل الجميع يتساءل عن سر نجاح هذه اللعبة بهذا الشكل ونجد أن سبب نجاحها هو ما قدمته من متعة خالصة وأسلوب لعب بسيط وسهل للاعبين، حيث أن اللعبة تعتمد على 9 شخصيات لكل منها عمله الرئيسي الخاص به والتي يقدمه من أجل مساعدة فريقه، ولكل دور سلاح خاص به يتناسب مع ما يقوم به ومن هذه الشخصيات القناص والطبيب وصاحب الأسلحة الكبيرة.

وهذا ما جعل اللعبة تجلب الكثير من اللاعبين إليها، حيث وصل عدد اللاعبين الى ما يزيد عن 50 ألف لاعب نشط على منصة Steam والتي تمكنك من الحصول على اللعبة بشكل مجاني تماماً.

تم تطوير لعبة Team Fortress 2 ونشرها من قبل شركة Valve التي عملت على تطوير مجموعة من الألعاب الإلكترونية أشهرها Counter strike، وتعد لعبة Team Fortress 2 واحدة من أفضل ألعاب الأونلاين المجانية التي تمكنك من اللعب مع الأصدقاء وذلك من خلال تكوين فريق مكون من  6 لاعبين .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى