هاتف Nokia 7.1 يصل إلى أسواق دولة الإمارات

كشفت HMD Global، الشركة المطورة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم عن الهاتف الذكي الجديد نوكيا Nokia 7.1، أول هاتف ذكي يستخدم تقنية الشاشة PureDisplay المتفوقة، التي تأخذ تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر بما تقدمه من تباين عالي ووضوح فائق وألوان محسنة في المحتوى، ويتميز Nokia 7.1 باستخدام ميزة HDR، وهو يتمتع بتصميم رائع فائق الحرفية، فضلاً على ما يقدمه من تجارب تصوير متقدمة تعززها الكاميرا الخلفية المزدوجة مع حساس عمق، وخاصية الكشف عن طورين 2PD، وبصريات زايس ZEISS، لضمان توثيق كافة اللحظات المميزة.

وصرح سانميت سينغ كوشار، المدير العام لشركة HMD Global في الشرق الأوسط: “أصبحنا في هذا العصر أكثر اتصالاً بأجهزتنا، كما أصبحنا نستهلك محتوى الفيديو أثناء أدائنا مهام حياتنا اليومية”.

وأضاف “شهد استهلاك محتوى الفيديو عبر الهاتف الذكي زيادة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بزيادة سنوية تصل إلى 90 في المئة، وهذا هو السبب وراء تقديمنا تقنية PureDisplay المتطورة إلى محبي العلامة في دولة العربية المتحدة من خلال هذا الهاتف، ويجمع Nokia 7.1 ما بين تجارب العرض المتفردة والتصميم النحيف الفاخر بالجودة العالية التي تتوقعها من هواتف نوكيا الذكية، كما يقدم في نفس الوقت تجارب تصوير عالية الجودة تتيح للمستهلكين التقاط HDR مذهلة”.

كشف النقاب عن تقنية PureDisplay

يعتبر هاتف نوكيا Nokia 7.1 أول هاتف ذكي يأتي مع تقنية الشاشة PureDisplay للإستمتاع بتجربة ترفيه سينمائية HDR10 عالية الجودة من الداخل والخارج، وفي الوقت الذي أصبحت فيه تطبيقات ونيتفليكس وأمازون برايم تدعم محتوى HDR، فإنه بإمكانك الإنتقال إلى مستوى آخر من المشاهدة مع تباين أعلى يصل إلى (1,000,000:1 معدل تباين ديناميكي)، ووضوح أعلى ينقل إليك كافة التفاصيل في كافة المناطق سواء الفاتحة أو الداكنة أو زاهية الألوان.

وسواء رغبت في تصوير الفيديو تحت الإضاءة الساطعة بالخارج أو الخافتة في الداخل، أو رغبت في قضاء الوقت في ألعاب الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو، فإن الشاشة النقية والمشرقة العالية الدقة بالكامل HD+ بحجم 5.84 إنش الداعمة لنسبة العرض 19:9 لهاتف Nokia 7.1 سوف تقوم تلقائياً بتعديل السطوع والتباين لظروف الإضاءة المحيطة، بما يضمن بقاء المحتوى مرئياً ونابضاً بالحياة حتى تحت الإضاءة الساطعة للشمس.

ويأتي هاتف نوكيا Nokia 7.1 معززاً بالمنصة المتنقلة سنابدراجون Snapdragon 636، التي أسهمت في تحقيق قفزة نوعية فيما يتعلق بالأداء المحسن، وبالتالي جعله مثالياً لبث محتوى HDR بكل سلاسة، حيث تم تحسين هذه المنصة لاستهلاك المحتوى مع أداء رسومات بيانية يعد الأول في فئته، إلى جانب بطارية ذات كفاءه عالية حتى تتمكن من الإستمتاع بمقاطع الصوت والفيديو لأوقات أطول.

كما يوفر Nokia 7.1 منقذ الشحن USB السريع من النوع C الذي يشحن ما يصل إلى 50 في المئة من البطارية خلال 30 دقيقة، لتعود إلى ممارسة أنشطتك فوراً وبكل سهولة.

تصميم فاخر

يمثل الهاتف الذكي نوكيا Nokia 7.1 التقاء التصميم مع التفوق الهندسي، حيث يقدم جودة عالية في المنتج ومواد فاخرة ولمسات نهائية رائعة كما هو متوقع من هواتف نوكيا الذكية، وبتصميم استخدمت فيه نفس تقنيات تصنيع المجوهرات والقطع الفاخرة، فإن Nokia 7.1 يقدم تبايناً جمالياً مبهجاً بما يستخدمه من لمسات نهائية معدنية مختلفة تنسجم مع بعضها بكل سلاسة وتمتزج مع لمسات لونية براقة مختارة بدقة.

ويتميز Nokia 7.1 بألوانه المتداخلة عبر استخدام ميزات الزجاج الفريدة لانكسار الضوء، لتحقيق ألوان عميقة وغنية ومحايدة تجسد الضوء والعمق في نفس الوقت، كما يتميز هاتف Nokia 7.1 بحرفيته العالية في التصميم مع لمسات نهائية متميزة مثل حواف الألمنيوم المزدوجه الأكسدة والملونة، بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف نوكيا الجديد يقدم لك تجارب أكبر في حجم صغير يتلائم مع راحة اليد، كما يمكنك وضعه في جيبك بكل سهولة.

شارك المحتوى الخاص بك باستخدام مزايا تصوير فائقة التطور

يقدم Nokia 7.1 الجديد كاميرتين متفوقتين تتميزان بدقة عالية عبر استخدام بصريات ZEISS بدقة 12 ميجابيكسل+5 ميجابيكسل مع خاصية الكشف عن طورين 2PD لتمكين التركيز التلقائي السريع والدقيق لالتقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة الساطعة أو الخافته، ويمكنك التقط صور مثالية مع ميزة التصوير HDR، والتي تعد مثالية لالتقاط ومشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين على قنوات التواصل الإجتماعي.

كما يمكنك التقط صور احترافية بتأثيرات بوكيه على غرار الاستوديو مع الكاميرا الخلفية مع مستشعر عميق تدعمه وضعيه “bokeh” بالإضافة إلى لقطات عريضة للكاميرا أمامية بدون جهد, ويمكنك كذلك التقليل من التأثيرات الناجمة عن عدم ثبات اليد أثناء تصوير الفيديو مع تقنية تثبيت التصوير الإلكتروني EIS واستعد ذكرياتك كما لو كنت هنالك مع ميزة الصوت المكاني عالي الدقة Nokia spatial.

وتتيح لك كاميرا UI الجديدة التحكم التام في توازن اللون الأبيض ومعايير ISO والتركيز باستخدام وضعية الكاميرا الإحترافية، كما تقدم الكاميرا الأمامية المحسنة خاصية التعرف على الوجه لاستخدام الأقنعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد المتحركة، ويمكنك القيام ببث مباشر للـ#Bothie الخاص بك خلال اللحظة على فيسبوك ويوتيوب عبر استخدام خاصية ون تاتش One Touch مباشرة من تطبيق الكاميرا، فضلاً عن ذلك يمكن الوصول إلى عدسة جوجل Google Lens والصور المتحركة Motion Photos من التطبيق مباشرة بسرعة وسهولة.

تجارب نقية وآمنة يعززها نظام التشغيل أندرويد ون

يعتبر الهاتف الذكي Nokia 7.1 جزءً من عائلة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ون Android One، ويقدم تجارب برامج عالية الجودة معتمدة من جوجل، وتقدم هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ون Android One سعة تخزين كبيرة وعمر بطارية طويل، وتأتي محملة مسبقًا بأحدث الإبتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي المطورة من جوجل.

ويوفر هاتف Nokia 7.1 للمستخدمين ثلاث أعوام من التحديثات الأمنية الشهرية وعامان من تحديثات نظام التشغيل وفق الضمان في برنامج أندرويد ون Android One، وعلاوة على ذلك، فإن متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play يجري مسحاً على كافة التطبيقات في المتجر للهاتف من أجل الحفاظ عليه آمناً من البرامج الضارة.

وقد ساعد ذلك في تصنيف هاتف Nokia 7.1 ضمن أكثر الأجهزة أمناً وحداثة في السوق، حيث سيكون هذا الجهاز الجديد مواكباً لآخر التحديثات بفضل أحدث ابتكارات جوجل التي تشمل مساعد جوجل Google Assistant وصور جوجل Google photos مع مساحة تخزين صور مجانية غير محدودة.

ويأتي الهاتف الذكي Nokia 7.1 جاهزاً لتحديثات نظام التشغيل أندرويد باي 9، المعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تجعل من هاتفك أكثر ذكاءً وأسرع ويتكيف مع استخدامك، وتقوم ميزة تعديل البطارية Adaptive Battery بوضع حد لاستخدام البطارية من قبل التطبيقات التي لا تستخدمها كثيراً، كما تقوم ميزة App Actions بتوقع ما ستقوم به حتى تحصل على سرعة في مهامك التالية، وتعمل كافة هذه الميزات على تعزيز كفاءة الجهاز بحيث تتماشى بشكل أكبر مع تجارب أندرويد.

الملحقات

تم طرح مجموعة ملحقات صوتية جديدة تتمثل في سماعات الأذن الجديدة Nokia True Wireless Ear buds وسماعات الرأس اللاسلكية Nokia Pro Wireless Earphones، ويبلغ وزن سماعات الأذن 5 جرام فقط لكل سماعة، وتتفرد بالصوت الواضح والمكالمات الصوتية مع وقت تشغيل يصل إلى 3.5 ساعة، مما يمنح محبي العلامة فرصة شحنها أثناء تجوالهم عبر حقيبة شحن الجيب التي تقدم 3 عمليات شحن، مما يمنحك ما يصل إلى 16 ساعة من جودة الصوت والترفيه.

وتعتبر سماعات الرأس اللاسلكية Nokia Pro Wireless مثالية لأصحاب الحياة المفعمة بالحركة، حيث تأتي بتصميم يمكنك من ارتدائها حول العنق، مما يجعلها مثالية للتنقل، وتقدم 10 ساعات من التشغيل المتواصل من عملية شحن واحدة، كما تقدم السماعات اللاسلكية وظيفة اهتزازات تنبيهات المكالمات الواردة، وتأتي السماعات الذكية مع ميزة مغناطيسية تمكنك من فصلها بكل سهولة عن بعضها للرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى دون إخراج هاتفك من جيبك.

توفر الجهاز

يأتي الهاتف الذكي Nokia 7.1 باللون الأزرق الداكن اللامع والمعدني اللامع وهو متوفر في أسواق مختارة ابتداءً من 25 اكتوبر في إصدارين سعة 3 جيجابايت/32 جيجابايت بسعر 949 درهم اماراتي و 4 جيجابايت/64 جيجابايت بسعر 1049 درهم اماراتي.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى