كيفية التخلص من الإعلانات والعروض الخاصة التي تظهر على حاسوب كيندل اللوحي

كيفية التخلص من الإعلانات والعروض الخاصة التي تظهر على حاسوب كيندل اللوحي
كيفية التخلص من الإعلانات والعروض الخاصة التي تظهر على حاسوب كيندل اللوحي

تتمتع أجهزة كيندل Amazon Kindle لقراءة الكتب الإلكترونية التي تنتجها شركة أمازون بشهرة متنامية في مجال أجهزة القراءة الإلكترونية، حيث تتيح لك قراءة كتبك الإلكترونية والاستمتاع بها بفضل خصائصها وميزاتها المختلفة عن الحواسيب اللوحية الأخرى.

يتم تصنيع أجهزة كيندل بدقة متناهية مع وضع تجربة القراءة في المقام الأول، كما أنها قادرة على تخزين آلاف الكتب، ويدوم شحن البطارية الخاصة بها لأسابيع، كما تتميز بشاشة غير عاكسة لتتيح لك القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع وغيرها من الميزات الفريدة الآخرى، وبات بإمكان القراء الآن مع أجهزة كيندل الوصول إلى باقة واسعة من الكتب على موقع أمازون في متجر كيندل، حيث يمكنهم الوصول إلى أكثر من مليون عنوان كتاب مختلف من بينهم أكثر من 12 ألف كتاب كيندل باللغة العربية، بعد دعم الأجهزة للغة العربية مؤخرًا.

إذا كان جهاز كيندل Kindle الخاص بك يعرض إعلانات أو عروض خاصة  تظهر لك على الشاشة، فذلك بسبب اختيارك أثناء عملية شراء الجهاز، لقد اخترت توفير الأموال أثناء الشراء بقبول خصم مع عروض خاصة With Special Offers، ولكن أنت الآن تعاني من كثرة ظهور الإعلانات والعروض الخاصة على جهازك أثناء القراءة.

لماذا يعرض جهاز كيندل الكثير من الإعلانات والعروض الخاصة؟

قد لا تكون على علم أثناء شرائك جهاز كيندل Kindle الخاص بك أن أمازون تقدم سعرًا أقل للأجهزة التي سيتم ظهور العروض الخاصة والإعلانات المخصصة عليها،  ويوضح موقع أمازون ذلك على الموقع “إذا كان جهاز Kindle Fire أو Kindle e-reader يتضمن عروض خاصة، فستتلقى شاشات إعلانات دعائية وعروضًا خاصة، بما في ذلك الإعلانات المخصصة من أمازون مباشرة على جهازك”.

ستلاحظ أيضًا أثناء شراء الجهاز من موقع أمازون وجود أن هناك عروض على الأجهزة أما مع العروض الخاصة With Special Offers بشكل افتراضي في رابط الشراء في الركن السفلي الأيسر من الشاشة كما هو واضح في الصورة التالية، أم يترك لك الخيار بين خيارين أحدهم مع عروض خاصة والآخر بدون عروض عروض خاصة والفرق الوحيد هو السعر.

مثال على ذلك: إذا أردت شراء جهاز كيندل فاير من أمازون ستجد إذا اخترت الشراء مع عروض خاصة ستبلغ تكلفة جهاز Kindel Fire HD 10 مبلغ  149.99 دولار.

بينما إذا اخترت خيار الشراء بدون العروض الخاصة Without Special Offers، ستجد أن سعر الجهاز زاد 15 دولار وأصبح سعره 164.99 دولار.

إليك كيفية التخلص من الإعلانات والعروض الخاصة في جهاز أمازون كيندل؟

التخلص من الإعلانات والعروض الخاصة التي تظهر على جهاز كيندل أمر سهل، لكن أمازون لن تَسمح لك بالتخلص منهم دون مقابل، سيتوجب عليك الدفع للتخلص من الإعلانات – أو إلغاء الاشتراك من العروض الخاصة حسب قواعد أمازون، وفيما يلي الخطوات التي ستساعدك في ذلك:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك
  • انتقل إلى قسم إدارة المحتوى والأجهزة Manage Your Content and Devices
  • اضغط على خيار الأجهزة Devices
  • حدد جهاز كيندل الذي تريد إزالة العروض الخاصة منه، ستظهر المعلومات حول الجهاز أسفل قائمة الجهاز على الشاشة
  • ابحث عن سطر به عروض / عروض خاصة وإعلانات، إذا كان لديك عروض خاصة فستجد أنك مشترك Subscribed
  • اضغط على خيار تعديل Edit الموجود بجوار مشترك Subscribed

  • اتبع التعليمات لإلغاء الاشتراك، ستظهر لك رسالة عن المبلغ الذي ستحتاج إلى دفعه، ويمكنك دفعه من خلال الضغط على خيار الدفع  Payment الذي سيظهر أسفل الرسالة

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى