ترمب يصف عمل مولر في التحقيق بالتدخل الروسي بالمشرّف

ترمب يصف عمل مولر في التحقيق بالتدخل الروسي بالمشرّف
ترمب يصف عمل مولر في التحقيق بالتدخل الروسي بالمشرّف

إشترك في خدمة واتساب

واشنطن: وصف الإثنين بالمشرّف عمل المحقق الخاص روبرت مولر الذي تولى على مدى سنتين التحقيق في احتمال حصول تواطؤ مع خلال الحملة الانتخابية في عام 2016.

وردا على سؤال حول ما اذا كان مولر الذي وجّه إليه ترمب مرارا انتقادات حادة خلال التحقيق، قد عمل بشكل مشرف، قال ترمب "نعم لقد فعل"، بعد أن خلص التحقيق إلى عدم وجود دليل على تواطؤ من قبل ترمب أو حملته.

وقال ترمب الذي اعتبر أن التقرير قد برأه بإسقاطه ادّعاءات التواطؤ مع روسيا، إنه لا يمانع نشر كامل التقرير الذي اكتفى المدّعي العام وليام بار، في الملخّص الذي أرسله للكونغرس، بنشر مقتطفات منه.

وعن نشر التقرير قال ترمب إن القرار بهذا الشأن "يعود للمدّعي العام. لا مشكلة لدي في ذلك على الإطلاق". لكن ترمب اعتبر أن التحقيق أطلق بناء على "رواية كاذبة"، مضيفا "كان الأمر فظيعا".

وقال الرئيس الأميركي "يجب ألا نسمح بأن يتكرر ذلك مع رئيس آخر"، مضيفا "قلّة ممن أعرفهم تستطيع تحمّل ذلك. لا يمكننا أبدا أن نسمح بأن يحصل ذلك لرئيس آخر".

وتابع ترمب "هناك أشخاص قد فعلوا أمورا سيئة، اعتبرها خيانة بحق بلدنا"، مضيفا "لقد مررنا بفترة حصلت فيها أمور سيئة جدا"، وملمّحا إلى إمكانية محاسبتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا خارج الاتحاد الأوروبي.. وجونسون: إنها بداية فصل جديد