فلسطين | الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تكرم أسرة الوسط الجزائرية

فلسطين | الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تكرم أسرة الوسط الجزائرية
فلسطين | الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تكرم أسرة الوسط الجزائرية

كرمت الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام  ، أسرة مؤسسة جريدة الوسط الجزائرية ،ممثلة بالزميلة  الإعلامية شفيقة العرباوى المدير مسؤول النشر فى الصحيفة وكذلك وداد الحاج مدير التحرير، وكذلك الصحفي المركب والمصمم فى الجريدة بوسبحة شريف .

وشكر وداد الحاج  مدير التحرير فى الوسط  الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام  ممثلة بالأمين العام للشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام  كمال الرواغ على هذا التكريم الذي قال إنه "يتجاوز شخصه ويشمل كل الإعلاميين الجزائريين . وزملاء المهنة ."

تجدر الإشارة الى ان صحيفة الوسط تخصص صفحتين  يومياً وأكثر عبر صفحاتها ، لملف  الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، حيث تغطى  الصحيفة  كل الأخبار والتقارير والمقالات التي تعنى بهذا الملف الحساس والانسانى بامتياز . وتعتبر الوسط إن قضية الأسرى وإبراز معاناتهم داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية ،تأتى على سلم الأولويات الى جانب مختلف عناوين القضية الفلسطينية وعاصمتها الأبدية الشريف.

وتأتي هذه اللفتة الكريمة من صحيفة الوسط الجزائرية في إطار اهتمام الشقيق ، ووسائل إعلامها المختلفة بقضية الشعب الفلسطيني ، وتقديم كافة الإمكانيات لإبراز قضيته ودعم عدالتها للوصول إلى وإقامة الدولة المستقلة. وعاصمتها الابدية  القدس الشريف.

بدورة تقدم الأسير المحرر خالد صالح (عزالدين) مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة لدى الجزائر، بجزيل الشكر والتقدير والامتنان  للزميلة الإعلامية شفيقة العرباوى والزميل وداد الحاج وبقية الزملاء فى الوسط انطلاقا من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم  من لم "يشكر الناس لم يشكر الله" .. على جهودهم الرائعة في الوقوف الى جانب قضية  الأسرى  وإعطائها الأهمية والأولوية التى تستحق ، "وهى ليست غريبة على الشعب الجزائري الشقيق  الذى يعشق فلسطين ويعتبرها قضيته المركزية  الأولى . واشاد بمبادرة الشبكة وتواصلها مع الإعلام الجزائرى ."

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى