فلسطين | الجهاد تنعي شهداء الجمعة الـ 73 وتحمل الاحتلال كامل المسؤولية

فلسطين | الجهاد تنعي شهداء الجمعة الـ 73 وتحمل الاحتلال كامل المسؤولية
فلسطين | الجهاد تنعي شهداء الجمعة الـ 73 وتحمل الاحتلال كامل المسؤولية

نعت حركة الجهاد الاسلامي شهداء فعايات الجمعة الـ 73 من مسيرات العودة  وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع

وقالت الحركة في بيان صحفي تلقت "وكالة قدس نت للأنباء" نسخة عنه " يواصل العدو الصهيوني المجرم عدوانه عدوانه على أبناء شعبنا المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار. وقد أقدم اليوم في الجمعة الـ 73 من المسيرات الشعبية على استهداف المتظاهرين بالرصاص الحي ما أدى لاستشهاد مواطنين ووقوع عدد من الإصابات. "

وحملت الحركة الاحتلال الاسرائيلي كامل المسؤولية عن هذا الاعتداء والتغول على دماء الأبرياء وقالت "إن شعبنا سيواصل حقه في الدفاع عن نفسه وسيستمر في مسيراته ونضاله المشروع حتى تحقيق أهدافه كاملة".

وشددت بالقول "إن هذه الدماء البريئة لن تضيع هدرا ، وستبقى مسيرة الشهداء نبراساً لمقاومتنا ولمجاهدي شعبنا الذين لن يفرطوا ولن يساوموا على هذه الدماء ".

نص البيان:

بِسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي
* ننعى شهداء الجمعة الـ 73 من مسيرات العودة ونؤكد أن الدماء الطاهرة لن تضيع هدرا*

يواصل العدو الصهيوني المجرم عدوانه عدوانه على أبناء شعبنا المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار.
وقد أقدم اليوم في الجمعة الـ 73 من المسيرات الشعبية على استهداف المتظاهرين بالرصاص الحي ما أدى لاستشهاد مواطنين ووقوع عدد من الإصابات.
إننا نحمل العدو المجرم كامل المسؤولية عن هذا الاعتداء والتغول على دماء الأبرياء ، وإن شعبنا سيواصل حقه في الدفاع عن نفسه وسيستمر في مسيراته ونضاله المشروع حتى تحقيق أهدافه كاملة بإذن الله.
إننا نحتسب عند الله تعالى الشهيدين اللذين ارتقيا جراء الاٍرهاب والعدوان الصهيوني ونؤكد أن هذه الدماء البريئة لن تضيع هدرا ، وستبقى مسيرة الشهداء نبراساً لمقاومتنا ولمجاهدي شعبنا الذين لن يفرطوا ولن يساوموا على هذه الدماء ، بل ستظل بنادق المجاهدين وفيّة لكل قطرة دم سالت على أرض الحبيبة معلنة استمرار الشعب الفلسطيني في مقاومته المشروعة لاستعادة هذه الأرض المقدسة وتطهيرها من دنس المحتلين.
رحم الله شهداءنا الابرار
وعافى الجرحى والمصابين الأبطال
وفك قيد أسيراتنا وأسرانا البواسل
حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
الجمعة 7 محرم 1441هـ ، 2019/9/6م

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى