فلسطين | فتح تدعوا حماس لاحترام أخلاقيات العمل السياسي

فلسطين | فتح تدعوا حماس لاحترام أخلاقيات العمل السياسي
فلسطين | فتح تدعوا حماس لاحترام أخلاقيات العمل السياسي

رامي عبدالله -

كشفت مصادر مطلعة لدى السلطة الفلسطينية عن إحباط وحدة الحماية المعلوماتية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من هجوم إلكتروني في الآونة الأخيرة يستهدف بالأساس كبار المسؤولين بالسلطة برام الله إلى جانب عدد هام من قيادات حركة التحرير الفلسطيني فتح.

وتأتي هذه المحاولات الحثيثة لاختراق القيادة الفتحاوية تزامناً مع اقتراب إعلان الهيئة العليا للانتخابات لتاريخ الانتخابات التشريعية والرئاسية المنتظرة، ما ينبئ بانتخابات ساخنة قد تستعمل فيها بعض الأحزاب السياسية كل الوسائل والطرق لضمان الفوز بأكبر عدد من المقاعد.

هذا وقد أشارت العديد من التقارير الإعلامية عن نية مبيتة لدى حركة حماس الإسلامية لتكثيف هجماتها الإلكترونية ضد قادة فتح، عبر نشر تقارير حصرية ومعلومات سرية تخص حركة فتح على وبقية المنابر الإعلامية الافتراضية، حيث تراهن القيادة الحمساوية على هذه المنصات للحد من شعبية منافسيها.

قيادات فتح استنكرت الممارسات الصبيانية لحركة حماس التي تقوم على حد قولهم بتشويه رجال فتح الأوفياء عبر نشر الشائعات والأراجيف عنهم على أنها حقائق ثابتة.

علاقة حماس بفتح والتي مرت بانتعاشة عابرة، إثر إعلان الرئيس الأمريكي دونالد عن بنود خطته للسلام، تعيش هذه الأيام أسوء حالتها حيث ارتفعت وتيرة التراشق الإعلامي بين قطبي المقاومة ما يجعل أي حديث عن إمكانية تحقيق مصالحة وطنية شاملة خلال الفترة المقبلة ضرباً من ضروب الجنون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى