فيديو.. نجل شقيق خالد محيي الدين: «تعلمت من عمي التفكير في المصلحة العامة»

فيديو.. نجل شقيق خالد محيي الدين: «تعلمت من عمي التفكير في المصلحة العامة»
فيديو.. نجل شقيق خالد محيي الدين: «تعلمت من عمي التفكير في المصلحة العامة»

قال النائب محمد زكريا محيي الدين، عضو البرلمان ونجل شقيق الراحل خالد محيي الدين، مؤسس حزب التجمع، وعضو مجلس قيادة ثورة يوليو، إن عمه كان سياسيًا ومثقفًا وقارئا وحريصًا على خدمة الناس، حسب قوله.

وأضاف «زكريا»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم الاثنين، أنه تعلم من عمه المرونة والتفكير في المصلحة العامة، مؤكدًا أنه كان مؤمنًا بمبادئه ولم يتاجر بها.

وأوضح أنه كان حيويًا حين مشاركته في العمل السياسي، إلا أنه نتيجة لأزمته الصحية وبعده عن العمل السياسي آخر 8 سنوات لم يكن يخرج من المنزل.

وأشاد بالجنازة العسكرية لعمه التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعض قيادات الدولة، موضحًا أن الجنازة الشعبية في مسقط رأسه بمركز كفر شكر في محافظة القليوبية أظهرت مدى حب الناس له.

ونشرت على قناتها عبر موقع «»، اليوم الاثنين، مراسم تشييع الجنازة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة ورموز العمل السياسي والحزبي.

يذكر أن خالد محيي الدين، مؤسس حزب التجمع، وعضو مجلس قيادة ثورة يوليو، توفي أمس الأحد، بمستشفى المعادي العسكري بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 95 عاما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى