مدحت العدل: حذف أغنية فضل شاكر من تتر «لدينا أقوال أخرى».. ونعتذر للجمهور

مدحت العدل: حذف أغنية فضل شاكر من تتر «لدينا أقوال أخرى».. ونعتذر للجمهور
مدحت العدل: حذف أغنية فضل شاكر من تتر «لدينا أقوال أخرى».. ونعتذر للجمهور

قال الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، إنه تم حذف أغنية الفنان ، من تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بعد علمه باستمرار الخلافات بين «شاكر»، والقضاء اللبناني حتى الآن، موضحًا: «تعاونا مع الفنان فضل شاكر بعد أن اعتقدنا أنه أنهى أزمته في ، ولم نكن نعلم باستمرارها».

وأضاف «العدل»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء الأربعاء، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة فور علمه باستمرار الأزمة واستياء الجمهور والجيش اللبناني، من غناء الفنان فضل شاكر لتتر المسلسل الرمضاني الجديد «لدينا أقوال أخرى»، متابعًا أن شركة العدل جروب قامت بإصدار بيان لتوضيح حقيقة الأزمة، والاعتذار للجمهور اللبناني والمصري.

وتابع: «سبب اختيار فضل شاكر لغناء التتر، هو الدويتو الأخير اللي نفذه مع ابنه وانتشر على الإنترنت، وفور التأكد من الموقف القانوني للفنان تم إيقاف تتر المسلسل على الفور»، مؤكدًا على أنه ضد التطرف والإرهاب ويقف مع الشعب والجيش اللبناني في حربه على الإرهاب.

وأثار تتر المسلسل الرمضاني الجديد «لدينا أقوال أخرى»، الذي طرحته شركة العدل جروب للإنتاج الفني، عبر قناتها الرسمية على موقع ، يوم الثلاثاء الماضي، جدلًا بين رواد ، والجمهور اللبناني، بسبب أداء الفنان فضل شاكر لتتر المسلسل.

والجدير بالذكر أن المطرب فضل شاكر يواجه أحكامًا قضائية بالسجن في لبنان، وذلك بعد ابتعاده عن الساحة الغنائية لعدة سنوات، واتهامه بالتورط في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «أحداث عبرا»، والتي وقعت بين الشيخ أحمد الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على إثرها 18 جنديًا لبنانيًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى