محافظ البيضاء السابق صالح الرصاص يوجه رسالة هامة إلى المحافظ الجديد ناصر الخضر السوادي

محافظ البيضاء السابق صالح الرصاص يوجه رسالة هامة إلى المحافظ الجديد ناصر الخضر السوادي
محافظ البيضاء السابق صالح الرصاص يوجه رسالة هامة إلى المحافظ الجديد ناصر الخضر السوادي

بعث الشيخ صالح بن احمد الرصاص، محافظ البيضاء السابق، برقية تهنئة إلى الشيخ ناصر الخضر السوادي، محافظ محافظة البيضاء الجديد هنأه فيها بمناسبة تعيينه محافظا للمحافظة.

وقال الرصاص مخاطباً السوادي “نتمنى ان تواصلوا ما بدأناه وان تتغلبوا على العوائق التي اجتزنا جزء منها والتي إفتعلتها القوى التي ولاءها لجماعات وأحزاب وليس للوطن ومصلحته العليا”.

وأضاف “لقد بذلنا كل جهدنا في سبيل تحرير كل شبر في البيضاء جنبا الى جنب مع كل الشرفاء و كانت تجربة مشرفة لنا أصبنا فيها وأخطأنا وهي مناسبة ايضا ان نعتذر لكل مواطن بيضاني قصرنا معه عن غير قصد او عجزنا عن تلبية مطلبه لشحة الامكانات في هذه الظروف الصعبة التي يعد العمل فيها مغامرة ومسئولية كبيرة”.

وأردف “لقد حاولنا ان نكون اوفياء لمبادئ راسخة وثوابت آمنا بها ولا نزال وفِي مقدمتها الجمهورية والوحدة واحترام سيادة النظام والقانون وان الولاء لله تعالى ثم للوطن لا لحزب او فئة او جماعة”.

نص البرقية:

الشيخ ناصر الخضر السوادي

محافظ محافظة البيضاء الاكرم تحية وبعد

نهنئكم بالثقة التي منحتها اياكم القيادة بتوليكم منصب محافظ محافظتنا الحبيبة البيضاء و اتمنى ان تواصلوا ما بدأناه وان تتغلبوا على العوائق التي اجتزنا جزء منها والتي إفتعلتها القوى التي ولاءها لجماعات وأحزاب وليس للوطن ومصلحته العليا ولقد بذلنا كل جهدنا في سبيل تحرير كل شبر في البيضاء جنبا الى جنب مع كل الشرفاء و كانت تجربة مشرفة لنا أصبنا فيها وأخطأنا وهي مناسبة ايضا ان نعتذر لكل مواطن بيضاني قصرنا معه عن غير قصد او عجزنا عن تلبية مطلبه لشحة الامكانات في هذه الظروف الصعبة التي يعد العمل فيها مغامرة و مسئولية كبيرة وقد حاولنا ان نكون اوفياء لمبادئ راسخة وثوابت آمنا بها ولا نزال وفِي مقدمتها الجمهورية والوحدة واحترام سيادة النظام والقانون وان الولاء لله تعالى ثم للوطن لا لحزب او فئة او جماعة ..

وفقكم الله وسددكم ونحن معكم وسنظل جنودا اوفياء للوطن و الله من وراء القصد

الشيخ صالح بن احمد الرصاص محافظ البيضاء السابق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى