مشروعات المرافق التعليمية تتابع تجهيز مراكز امتحانات الشهادات بالجنوب

مشروعات المرافق التعليمية تتابع تجهيز مراكز امتحانات الشهادات بالجنوب
مشروعات المرافق التعليمية تتابع تجهيز مراكز امتحانات الشهادات بالجنوب

بدأت إدارة المشروعات فعليا في التعاقد مع الشركات المحلية بالمنطقة الجنوبية

 

ناقشت إدارة المشروعات بمصلحة المرافق التعليمية في اجتماع عقدته مع مراقبي التعليم بالمناطق الجنوبية الإجراءات الفنية الكفيلة بصيانة وتجهيز قاعات امتحانات الشهادات الثانوية بالمعاهد والجامعات الواقعة في نطاق مناطق التعليمية.

وتضمن الاجتماع الذي انعقد بمقر ديوان المصلحة بحضور مدير إدارة المشروعات بالمصلحة عضو اللجنة العليا للامتحانات (محمود الرطيب) استعراض الموقف العام للمقار المزمع اعتمادها مراكزا للامتحانات واحتياجاتها الضروية فضلا عن مناقشة آلية التسريع في صيانة المراكز وتجهيزها.

ومن جهته أكد (الرطيب) أن إدارة المشروعات وعن طريق المكاتب التابعة لها بالمنطقة الجنوبية بدأت فعليا في التعاقد مع الشركات المحلية في تنفيذ أعمال الصيانات الخفيفة للمراكز والمتعلقة بصيانة الكهرباء وشبكات المياه والصرف بالمرافق الخدمية.

وأضاف (الرطيب) في سياق حديثه عن الاجراءات التي اتخذتها مصلحة المرافق التعليمية أن العمل الجاري على توفير بيئة تعليمية مناسبة تضمن نجاح سير الامتحانات وحلحلة كافة المشاكل المتعلقة بتبريد القاعات وتجهيزها بالاحتياجات الضرورية.

يشار إلى أن الاجتماع ضم مراقبي تعليم بلديات (الشويرف – براك الشاطئ – إدري – البوانيس – أوباري – الشرقية) إضافة إلى مدير مكتب مشروعات أوباري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى