فلسطين | وكيل أعمال يايا توريه يؤكد اجتيازه الكشف الطبي في لندن !

فلسطين | وكيل أعمال يايا توريه يؤكد اجتيازه الكشف الطبي في لندن !
فلسطين | وكيل أعمال يايا توريه يؤكد اجتيازه الكشف الطبي في لندن !

| أكد ديميتري سولوك وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه لاعبمانشستر سيتي الإنجليزي السابق بأنه قد اجتاز الكشف الطبي في لندن، تمهيدًا للتعاقد مع فريق جديد بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان يايا توريه صاحب الـ 35 عامًا قد رحل الصيف الماضي عن صفوف فريقه  بعد انتهاء عقده مع السكاي بلوز.

ولم يشارك كثيرًا نجم فريق الإسباني السابق مع مانشستر سيتي في فترة تواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ولكن استمر اللاعب مع السيتي حتى موعد انتهاء عقده هاذ الصيف.

وارتبط اسم يايا توريه بالانتقال للعديد من الفرق سواء خارج إنجلترا أو داخلها، ولكن اللاعب كان هادئ، ولم يتحدث عن أي شيء حول هذا الأمر.

ولكن نشر ديميتري سولوك وكيل أعمال اللاعب تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “” يؤكد فيها اجتياز يايا توريه الكشف الطبي في لندن بدون الكشف عن هوية الفريق الجديد للنجم الإيفواري.​

 

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” بأن نادي كريستال بالاس اللندني كان يرغب في التعاقد مع يايا توريه بالإضافة إلى وست هام يونايتد، ولكن ديميتري سولوك في تغريدة أخرى أكد بنسبة 100% بأنه لن ينضم لكريستال بالاس أو حتى الهامرز، مشيرًا إلى أن توريه يعد بطلاً كبيرًا، ولن يرضى بأدوار ثانوية، مما خلق حالة من الجدل بشأن وجهة النجم الإيفواري المقبلة.

ومن المقرر أن يتعاقد يايا توريه مع فريقه الجديد خلال الساعات القليلة القادمة بالرغم من انتهاء الميركاتو الصيفي في إنجلترا لأنه يعتبر لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع السيتيزين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى