مقتل خبير صواريخ تابع لـ”الحزب” في اليمن

مقتل خبير صواريخ تابع لـ”الحزب” في اليمن
مقتل خبير صواريخ تابع لـ”الحزب” في اليمن

أشارت مصادر عسكرية، اليوم الأحد، الى أن العشرات من الموالية لإيران، لقوا مصرعهم، من بينهم خبير من و3 من كبار قادة ، في غارة للتحالف العربي بالجبهات الجنوبية من محافظة مأرب، شمال شرقي .

وكشفت المصادر، أن خبير صواريخ يدعى حسين ذياب، يتبع لحزب الله، لقي مصرعه بإحدى غارات مقاتلات ، علاوة على مصرع القيادي الحوثي أحمد عايض شرف الدين، الملقب بـ”أبو باروت” مع مرافقيه، وهو قائد تسليح ما يسمى بـ”المنطقة الخامسة” للميليشيات، فضلاً عن مصرع قائدي جبهتي العمود والجوبة، مع تغير سير المعارك ووصول تعزيزات للجبهات الجنوبية في مأرب.

وأفادت المصادر بإفشال القوات الحكومية والقبائل محاولات تسلل مستميتة للميليشيات، إلى بعض المواقع العسكرية في الجبهات الجنوبية، وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأضافت أن المدفعية الحكومية استهدفت آليات ومواقع متفرقة تسيطر عليها الميليشيات في الجبهات ذاتها، مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات القتالية، ومصرع وإصابة العديد من عناصر الميليشيات الحوثية.

بالتزامن مع ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات مركزة، استهدفت تجمعات وآليات قتالية للميليشيات في مواقع متفرقة بجبهات القتال في محافظة مأرب.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى