فلسطين | بعد تعثر مفاوضاته مع آرسنال رامسي ينتظر عرضا من ليفربول

فلسطين | بعد تعثر مفاوضاته مع آرسنال رامسي ينتظر عرضا من ليفربول
فلسطين | بعد تعثر مفاوضاته مع آرسنال رامسي ينتظر عرضا من ليفربول

| أفادت صحيفة “صنداي ميرور سبورت” البريطانية أن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب قد حاول التوقيع مع لاعب خط وسط آرسنال آرون رامسي خلال فترة الانتقالات الأخيرة. وقد رُفض هذا الاهتمام ، لكن “كلوب” سيعود مرة آخرى إلى لاعب خط الوسط الويلزي بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده مع آرسنال.

 

وينتهي عقد الويلزي الدولي مع آرسنال في الصيف المقبل، ما يجعله متاحا مجانا، على الرغم من أن آرسنال سيفضل بيعه في يناير لجني بعض المال من الصفقة عوضا من خسارته مجانا في الصيف.

ولكن من المرجح أن يبقى رامسي في ملعب “” حتى نهاية الموسم عندما يكون لاعبا حرًا قادرًا على الاختيار من بين أكبر التي تخطب وده.

ويتابع نادي يوفنتوس وضع صاحب 27 عاما عن كثب ، في حين أن المدير التنفيذي السابق لفريق آرسنال إيفان جازيديس سيوصي بأن يتقدم ناديه الجديد إيه سي ميلان بعرض لضمه.

إلا أنه وفقا لنفس المصدر رامسي متحمس لفرصة اللعب تحت قيادة لكوب في أنفيلد، واللحاق بزميله السابق وصديقه المقرب تشامبرلين الذي يتعافي حاليا من إصابة خطيرة في الركبة.

وسيكون ليفربول فرصة جيدة لرامسي لتحقيق شيء قبل نهاية مسيرته، سواء بالفوز بدوري أبطال أوروبا، أو الدوري الإنجليزي الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى