فلسطين | إضراب حكومي شامل بغزة غدًا دعمًا لأهالي الداخل المحتل

فلسطين | إضراب حكومي شامل بغزة غدًا دعمًا لأهالي الداخل المحتل
فلسطين | إضراب حكومي شامل بغزة غدًا دعمًا لأهالي الداخل المحتل

| أعلن المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم الأحد، التزام كافة المؤسسات الحكومية في قطاع  بقرار لجنة القوى الوطنية والإسلامية بالإضراب غدا الاثنين نصرةً لأهلنا في الداخل المحتل.

ودعا المكتب في بيان له، جماهير شعبنا كافة للمشاركة في الفعاليات التي تنظمها اللجنة غدا رفضا لقانون القومية ودعما لأهلنا في الداخل المحتل.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن غدا الاثنين، إضراب بكافة المؤسسات التعليمية في غزة، التزاما بقرار لجنة القوى الوطنية والاسلامية نصرة لأهلنا بالداخل المحتل ورفضا لقانون القومية.

ومن جانبها، أعلنت الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة وهي "الجامعة الاسلامية والأزهر وفلسطين" الالتزام بالإضراب المقرر يوم غد الاثنين الصادر عن القوى الوطنية والإسلامية.

وأعلنت لجنة المتابعة العربية العليا في الداخل الفلسطيني المحتل اليوم الاثنين إضرابًا عامًا شاملًا؛ رفضًا لما لقانون "القومية" الذي أقرّه الاحتلال الإسرائيلي في يوليو الماضي.

وفي الضفة الغربية، دعت القوى إلى الالتزام بالإضراب العام والشامل لكافة مناحي الحياة غدًا، مشدّدة على "أهمية الالتزام بالفعاليات الجماهيرية والشعبية رفضًا للقانون العنصري الذي يأتي في سياق صفقة القرن الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى