مصر | طفل يقدم برنامجا بفضائية مصرية يثير غضبا..والسلطات ترد

مصر | طفل يقدم برنامجا بفضائية مصرية يثير غضبا..والسلطات ترد
مصر | طفل يقدم برنامجا بفضائية مصرية يثير غضبا..والسلطات ترد

| يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في اجتماعاً، اليوم الأربعاء، لبحث شكاوى رسمية مقدمة ضد فضائية مصرية تظهر على شاشتها طفلاً لا يتجاوز العاشرة من عمره، يقدم برنامجاً يتحدث فيه عن مشكلات اجتماعية، لا تتناسب مع عمره، مثل .

وأثار ظهور طفل صغير يدعى فارس أحمد مصطفى يوسف كمقدم برنامج على #فضائية مصرية أطلق على برنامجه "ساعة مع فارس "حالة غضب شديدة في مصر، حيث تناول الطفل في حلقه أخيرة له، قضايا ساخنة لا تتناسب مع عمره، ولا مع أعمار جمهوره من الأطفال.

وتحدث الطفل في برنامجه عن #التحرش والتفكك الأسري، والملابس الضيقة للفتيات، والانحلال الأخلاقي، مما أثار غضبا كبيرا، حيث اتهم البعض القناة باستغلال الطفل وانتهاك حقه، واستخدامه لجذب المشاهدين بما يتعارض مع قانون الطفل.

من جانبه قال جمال شوقي، رئيس لجة تلقي الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة رفعت توصية للمجلس لاتخاذ عقوبات ضد القناة، مؤكداً أن ما ارتكبته جريمة إعلامية، وتم توجيه إنذارات نهائية لها بمنع البث بسبب تلك الجريمة وجرائم سابقة.

وأضاف أن ما حدث يعد تعدياً على القانون وإهانة للمشاهدين، مؤكدا أن المجلس لن يقبل ذلك وستكون العقوبات بحجم الضرر الذي سببته القناة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى