فلسطين | نجم أتلتيكو مدريد مُهدد بالغياب عن موقعة برشلونة

فلسطين | نجم أتلتيكو مدريد مُهدد بالغياب عن موقعة برشلونة
فلسطين | نجم أتلتيكو مدريد مُهدد بالغياب عن موقعة برشلونة

| يُواجه الأوروجواياني دييجو جودين، نجم أتلتيكو مدريد، خطر الغياب عن موقعة ، التي ستقام بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة  لكرة القدم، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية اليوم السبت.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أن دييجو جودين قد يغيب عن مواجهة برشلونة في واندا ميتروبوليتانو، حيث أكمل المدافع المذكور المباراة ضد أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، وهو مصاب، ما جعل نكسته تتفاقم ليكون مهدداً بالغياب لعدة أسابيع.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن الكشوفات الأولية للإصابة التي تعرض لها دييجو جودين، تؤكد غياب اللاعب الأوروجوياني عن الملاعب لمدة تترواح ما بين 20 يوماً إلى شهر كامل، ما يعني عدم تواجده في مباراة برشلونة يوم الـ24 من شهر نوفمبر الحالي.

وكان جودين قد شارك في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو، وقد نجح المدافع المخضرم في تسجيل هدف الفوز للروخي بلانكوس في الدقائق الأخيرة، مع العلم أن اللقاء انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعاش دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أزمة دفاعية في مباراة بيلباو، حيث عانى من غياب الثلاثي، خوسيه ماريا خيمينيز، ولوكاس هرنانديز، وستيفان سافيتش، بالإضافة إلى كوكي وتوماس ليمار في الوسط، ما دفعه للاعتماد على الشاب خافيير مونتيرو في الخط الخلفي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى