فلسطين | ريال مدريد يواصل انتصاراته مع سولاري على حساب سيلتا فيجو

فلسطين | ريال مدريد يواصل انتصاراته مع سولاري على حساب سيلتا فيجو
فلسطين | ريال مدريد يواصل انتصاراته مع سولاري على حساب سيلتا فيجو

| حقق فريق نادي  فوزًا ثمينًا خارج الأرض على حساب سيلتا فيجو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين على ملعب باليدوس لحساب الجولة 12 من .

وكانت أول 45 دقيقة قد انتهت بتقدم الميرينجي بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي المميز كريم في الدقيقة 23 مستغلًا تمريرة طويلة رائعة من الساحر الكرواتي لوكا مودريتش.

وفي الشوط الثاني، عزز جوستافو كابرال من تقدم اللوس بلانكوس بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 57 بعد أن اصطدمت به كرة كريم بنزيما القوية بعد عمل رائع من جانب نجم ليون الفرنسي الأسبق، ثم تمكن هوجو مايو الظهير الأيمن لأصحاب الأرض من إحراز هدف تذليل الفارق والهدف الأول لسيلتا في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 83، حسم القائد النقاط الكاملة بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها الحكم أونديانو مايينكو لمصلحة أودريوزولا بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

ولم يكتفِ الإسباني داني سيبايوس برباعية فريقه، بل تمكن من إضافة الهدف الرابع لمصلحة فريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة الأولى من الوقت البديل من أحداث الشوط الثاني من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وظن الجميع أن المباراة سوف تنتهي بهذه النتيجة، إلا أن سيلتا استطاع تسجيل هدف تضييق الفارق في الدقيقة الرابعة في الوقت البديل عن طريق برايس مينديز.

ونجح اللوس بلانكوس في استثمار سقوط بالخسارة الثقيلة على ملعبه، كامب نو بنتيجة 3 أهداف مقابل 4 على يد ريال بيتيس، ليقترب منه ويذلل فارق النقاط إلى 4 نقاط فقط.

ورغم الفوز، إلا أن ريال مدريد لم يتقدم في جدول الترتيب، حيث ظل في المركز السادس ولكن ارتفع رصيده إلى 20 نقطة، في حين تجمد رصيد سيلتا عند النقطة 14 في المركز 14.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى