مصر | لماذا منع محمد صلاح من التصويت بمركز شباب قريته بمصر؟ 

مصر | لماذا منع محمد صلاح من التصويت بمركز شباب قريته بمصر؟ 
مصر | لماذا منع محمد صلاح من التصويت بمركز شباب قريته بمصر؟ 

قررت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية في # عدم إدراج اسم #محمد_صلاح اللاعب المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي في كشوف الناخبين بمركز شباب قريته نجريج التابعة لمدينة #بسيون.

وأعلنت المديرية أنه تم إسقاط اسم صلاح من كشوف الناخبين في الانتخابات التي جرت أول أمس الجمعة وأسفرت عن فوز عبد العزيز البمبمي خال اللاعب برئاسة مجلس الإدارة، مضيفة أن عدم إدراج اسم اللاعب في الكشوف جاء وفقا للقانون.

من جانبه كشف ماهر أنور أشتيه عمدة القرية لـ"العربية نت" سبب إسقاط اسم اللاعب، وقال إن محمد صلاح كان يحمل عضوية منتسبة بمركز الشباب في القرية والذي حمل اسمه بعد ذلك منذ العام 2006، مضيفا أن القانون الجديد للهيئات الرياضية يشترط سداد العضو للاشتراك أولا والانتظار لمدة عام ليكون له حق التصويت في أي انتخابات خاصة بالنادي أو مركز الشباب.

وأضاف أن اللاعب ونظرا لانشغاله بمرحلة احترافه وانضمامه لمعسكرات منتخب مصر لم يسدد اشتراك العام الماضي ولذلك ووفقا للقانون لا يحق له التصويت في الانتخابات التي جرت الجمعة مؤكدا أن اللاعب سيشارك في التصويت في الانتخابات القادمة بعد سداده للاشتراك.

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أنه تم شطب عضوية اللاعب من مركز شباب قريته لعدم سداده للاشتراك السنوي البالغ 7 جنيهات وهو ما نفاه عمده القرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى