بن دغر يطمئن على صحة الدكتور صالح باصره

بن دغر يطمئن على صحة الدكتور صالح باصره
بن دغر يطمئن على صحة الدكتور صالح باصره

أبابيل نت :

زار رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم الخميس، الدكتور صالح باصره الوزير السابق ورئيس جامعتي عدن وصنعاء، والاكاديمي المعروف، في منزله بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك بعد ضجة اعلامية اثارها ناشطون حول حالته الصحة واهمال الحكومة له.

واطمأن بن دغر على صحة باصرة بعد إصابته بوعكة صحية..ناقلاً اليه تحيات رئيس الجمهورية ونائبه وتوجيهاته بعلاجه في الخارج على نفقة الدولة، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

واشاد رئيس الوزراء بالدور النضالي والعلمي للدكتور صالح علي باصره وتوليه منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعتي عدن وصنعاء خلال مراحل عمله الوطني في العقود الماضية .. مقدراً جهوده العلمية كأستاذ محاضر ومفكر ومورخ في تاريخ الحديث والمعاصر وسياسي خاض تجربة النضال لتعزيز الإستقلال الوطني وبناء اليمن الموحد الجديد.

وقال رئيس الوزراء “يسرني أن أطمأن على صحة أحد الأساتذة الكبار الذي خدم وطنه بعلمه وثقافته وأدبه وكانت له مشاركات واسعة في بناء جيل واعي ومتعلم ظهر منهم الوزراء والمستشارين والمبدعين في كافة المجالات”..مؤكدا اهتمام الحكومة بمتابعة علاجه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هكذا علّقت كرمان على إعلان الإمارات وقف معارك الحديدة
التالى هكذا علّقت كرمان على إعلان الإمارات وقف معارك الحديدة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.