تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

اليمن | مأرب تشيع شهداء نقطة الفلج (صور)

الوئام

شيع اليوم الثلاثاء 14أغسطس/آب2018م، في محافظة مأرب جثامين سبعة شهداء من منتسبي قوات الامن الخاصة الذين قضوا بهجوم على نقطة الفلج الاسبوع الماضي، الى مثواهم الاخير في مقبرة الشهداء .

وخلال التشييع الذي تقدمه عدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومسؤلي السلطة المحلية في المحافظة، نقل وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الى اسر الشهداء تعازي القيادة السياسية والأمنية، مشيرا الى ان الشهداء كانوا مثالاً للشجاعة والبطولة والفداء وبذلوا ارواحهم من اجل الوطن وأمن محافظة مأرب وابنائها.

وأضاف مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني ان القيادات الأمنية ستظل وفية لهذه الدماء التي سفكت من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة تامة لتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مأرب.

من جانبه لفت وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي الى أن التشييع المهيب الذي اقيم اليوم للشهداء وبحضور ودعم مشائخ القبائل والمقاومة الشعبية خير دليل على التلاحم بين المواطنين ومنتسبي وزارة الداخلية، كما انها رسالة الى كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة بأن هناك رجال أمن أبطال يفدون الوطن بأرواحهم في سبيل تثبيت النظام والقانون.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليمن | شاهد.. قناص حوثي يعترف بتلقي تدريبات على أيدي إيرانيين